موقع الفرقان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دعاء من أصابته مصيبة ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول كما أمره الله إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا أخلف الله له خيراً منها (رواه مسلم632/2) دعاء الهم والحزن ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً رواه أحمد وصححها لألباني.لكلم الطيب ص74 اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء دعاء الغضب أعوذ بالله من الشيطان الرجيم رواة مسلم .2015/4 دعاء الكرب لاإله إلا الله العظيم الحليم ، لاإله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم متفق عليه قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً صحيح . صحيح سنن ابن ماجه(959/3) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له . صحيح .صحيح الترمذي 168/3 دعاء الفزع لا إله إلا الله متفق عليه ما يقول ويفعل من أذنب ذنباً ما من عبد يذنب ذنباً فيتوضأ فيحسن الطهور ، ثم يقوم فيصلي ركعتين ، ثم يستغفر الله لذلك الذنب إلا غُفر له صحيح صحيح الجامع 173/5 من استصعب عليه أمر اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً رواة ابن السني وصححه الحافظ . الأذكار للنووي ص 106 ما يقول ويفعل من أتاه أمر يسره أو يكرهه كان رسول الله عليه وسلم إذا أتاه أمر ه قال :الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات و إذا أتاه أمر يكرهه قال : الحمد الله على كل حال صحيح صحيح الجامع 201/4 كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره أو يُسر به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى حسن . صحيح ابن ماجه 233/1) مايقول عند التعجب والأمر السار سبحان الله متفق عليه الله أكبر البخاري الفتح441/8 في الشيء يراه ويعجبه ويخاف عليه العين إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق صحيح. صحيح الجامع 212/1.سنن أبي داود286/1 . اللهم اكفنيهم بما شئت رواه مسلم 2300/4 حاب ، وهازم الأحزاب ، اهزمهم وانصرنا عليهم رواه مسلم 1363/3 دعاء صلاة الاستخارة قال جابر بن عبدالله رضي الله عنهما : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يُعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كما يعلمُنا السورة من القرآن ، يقول : إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، و أ ستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر -يسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجلة و اجله - فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجله و أجله - فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ، ثم أرضني به رواه البخاري146/8 كفارة المجلس من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : " سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك . صحيح. صحيح الترمذي 153/3 دعاء القنوت اللهم أهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت ، فإنك تقضي و لا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، تباركت ربنا وتعاليت صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك " صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إياك نعبد ، و لك نُصلي ونسجد ، وإليك نسعى ونحقدُ ، نرجُو رحمتك ، ونخشى عذابك ، إن عذابك بالكافرين ملحق ، اللهم إنا نستعينك ، ونستغفرك ، ونثني عليك الخير ، ولا نكفرك ، ونؤمن بك ونخضع لك ، ونخلع من يكفرك . وهذا موقف على عمر رضي الله عنه . إسناد صحيح . الأوراد171/2-428 مايقال للمتزوج بعد عقد النكاح بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما في خير صحيح. صحيح سنن أبي داود 400/2 اللهم بارك فيهما وبارك لهما في أبنائهما رواه الطبراني في الكبير وحسنه الألباني. آداب الزفاف ص77) على الخير والبركة وعلى خير طائر رواه البخاري 36/7 ( طائر : أي على أفضل حظ ونصيب ، وطائر الإنسان : نصيبه) ما يقول ويفعل المتزوج إذا دخلت على زوجته ليله الزفاف يأخذ بناصيتها ويقول : اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جلبت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جُلبت عليه حسن . صحيح ابن ماجه 324/1 الدعاء قبل الجماع لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله قال : بسم الله ، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ، فإنه يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره شيطان أبداً متفق عليه الدعاء للمولود عند تحنيكه كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يؤتي بالصبيان فيدعو لهم بالبركة ويحنكهم صحيح . صحيح سنن أبي داود 961/3) (التحنيك : أن تمضغ التمر حتى يلين ، ثم تدلكه بحنك الصبي) ما يعوذ به الأولاد أعوذ بكلمات الله التامة ، من كل شيطان وهامه ، وكل عينِ لامه رواه البخاري الفتح 408/6 من أحس وجعاً في جسده ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل : بسم الله ، ثلاثاً ، وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقُدرته من شر ما أجد وأحاذر رواه مسلم1728/4 مايقال عند زيارة المريض ومايقرأ عليه لرقيته لابأس طهور إن شاء الله رواه البخاري 118/4 اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدواً ، أو يمشي لك إلى جنازة صحيح . صحيح سنن أبي داود 600/2 مامن عبد مسلم يعود مريضاً لم يحضر أجله فيقول سبعة مرات : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك إلا عوفي صحيح . صحيح الترمذي 210/2 بسم الله أرقيك من كل شئ يؤذيك ، من شر كل نفس ، وعين حاسدة بسم الله أرقيك ، والله يشفيك صحيح . صحيح الترمذي 287/1 أذهب الباس ، رب الناس ، إشف وأنت الشافي لاشفاء إلا شفاء لايُغادر سقماُ رواه البخاري الفتح 131/10 تذكرة في فضل عيادة المريض قال صلى الله عليه وسلم : إن المسلم إذا عاد أخاه لم يزل في خرفة الجنة صحيح. صحيح الترمذي 285/1 قيل ما خُرفة الجنة ؟ قال : جناها . وقال صلى الله عليه وسلم :" مامن مُسلم يعود مُسلماً غُدوة ، إلا صل عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُمسي ، وإن عاده عشيةَ إلا صلى عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُصبح وكان له خريف في الجنة صحيح . صحيح الترمذي 286/1 مايقول من يئس من حياته اللهم اغفر لي وارحمني وألحقني بالرفيق متفق عليه اللهم الرفيق الأعلى رواه مسلم1894/4 كراهية تمني الموت لضر نزل بالإنسان لايدعون أحدكم بالموت لضر نزل به ولكن ليقل : اللهم أحيني ماكنت الحياة خيراً لي ، وتوفني إذا كانت الوفاة خيراً لي متفق عليه من رأى مببتلى من رأى مُبتلى فقال : الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به ، وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلاً لم يُصبه ذلك البلاًء صحيح. صحيح الترمذي 153/3 تلقين المحتضر قال صلى الله عليه وسلم : لقنوا موتاكم قول : لاإله إلا الله رواه مسلم 631/2 من كان آخر كلامه لاإله إلا الله دخل الجنة صحيح . صحيح سنن أبي داود 602/2 الدعاء عند إغماض الميت اللهم اغفر ( لفلان) ورفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه رواه مسلم 634/2 مايقول من مات له ميت مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول :" إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها . إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها رواه مسلم 632/2 الدعاء للميت في الصلاة عليه اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله . ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار ) رواه مسلم 663/2 اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لاتحرمنا أجره ولاتضلنا بعده صحيح. صحيح ابن ماجه 251/1 اللهم إن فلان بن فلان في ذمتك ، وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار ، أنت الغفور الرحيم صحيح . صحيح ابن ماجه 25/1 اللهم عبدك وابن عبدك وابن امتك إحتاج إلى رحمتك ، وأنت غني عن عذابه ، إن كان مُحسناً فزده في حسناته ، وإن كان مُسئاً فتجاوز عنه واه الحاكم ووافقه الذهبي . انظر أحكام الجنائز للألباني ص159 وإن كان الميت صبياً اللهم أعذه من عذاب القبر حسن . أحكام الجنائز للألباني ص161. اللهم اجعله فرطاً وسلفاً ، وأجراً موقوف على الحسن - البخاري تعليقاً عند ادخال الميت القبر بسم الله وبالله ، وعلى ملة رسول الله ( أو على سُنة رسول الله ) صحيح. صحيح الترمذي 306/1 مايقال بعد الدفن كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا فرغ من دفن الميت وقف عليه فقال :" استغفروا لأخيكم وسلوا له التثبيت فإنه الآن يُسأل دعاء زيارة القبور السلام عليكم أهل الديار ، من المؤمنين والمسلمين ويرحم الله المُستقدمين منا والمستأخرين وإنا ، أن شاء الله بكم للاحقون رواه مسلم 671/2 دعاء التعزية .. إن لله ماأخذ وله ماأعطى . وكل شئ عنده بأجل مُسمى ...فلتصبر ولتحتسب متفق عليه

شاطر
 

 صفقة الحرائر تغسل عن الأمة عار الساقطات

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عابر سبيل
عابر سبيل


♣♣♣« المدير العام »♣♣♣

معلومات اضافيه للعضو
♣♣ الجنس» ♣♣ الجنس» : ذكر
♣♣ مشَارَڪاتْي » ♣♣ مشَارَڪاتْي » : 33128
♣ ♣ نقاط» ♣ ♣ نقاط» : 98890
♣ ♣ العـمْرّ» ♣ ♣ العـمْرّ» : 39

صفقة الحرائر تغسل عن الأمة عار الساقطات Empty
https://alforqan.ahlamontada.com

صفقة الحرائر تغسل عن الأمة عار الساقطات Empty
مُساهمةموضوع: صفقة الحرائر تغسل عن الأمة عار الساقطات   صفقة الحرائر تغسل عن الأمة عار الساقطات Emptyالإثنين 14 أبريل 2014 - 20:59

جبهة علماء الأزهر وهي تهنئ الأمة والملة وحكومة المجاهدين الشرعية ونساء فلسطين المحررات على قلة عددهن وعظيم جهادهن بنجاح الصفقة التي عرفت بصفقة الحرائر تهنئهم جميعا بالخطوة الثانية من خطوات النصر الزاحف والتمكين القادم إن شاء الله بعد الخطوة الأولى من خطوات النصر ونعني بها خطوة الثبات بغزة {ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا} إنها لتهنئ حكومة المجاهدين أيضا بنعمة التوفيق في التوقيت والترتيب والتسمية لها حيث إنهم بذلك غسلوا عن الأمة شيئا من عار التقصير في أعراضها والغفلة عن قواعد شريعة ربها ،تلك الشريعة التي قضت بأنه إذا أسرت امرأة مسلمة من العدو وجب على جميع المسلمين العمل على فكاك أسرها.

إن فيما أجراه الله من شرف العناية بحق الأعراض المسلمة وما ترتب عليه من نتائج سارة ليمثل ذلك فيما يمثل الطليعة لعودة الشرف الآتي عن قريب، "وأول الغيث قطر ثم ينهمر".
ولقد كان من دواعي مضاعفة السرور ما ظهر على أجهزة التلفاز من حرص والدة بعض الحرائر المحررات على تعديل حجاب ابنتها وهي تحت الأضواء أمام الناظرين محافظة منها وغيرة على معلم من معالم دينها الذي به وبالمحافظة عليه عرفت ابنتها وشرفت .

وقد يحسب البعض هذا العمل هينا وهو عند الله إن شاء الله جد عظيم، يُدَّخًرُ فيما يدخر لها في حسناتها وحسنات ابنتها المجاهدة الصابرة، ويرفع الله لها ولابنتها بذلك الحرص الدرجات في الدنيا والآخرة.
فإن الحرص على صيانة الحرمات وكرائم أنوثة المسلمات وإنسانيتها على وفق ما يحب الله لهو المدخل المأمون إن شاء الله والبداية المضمونة لعودة السيادة للأمة وبقاء النعمة فيها مع الزيادة لها {وإذ تأذن ربكم لئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن عذابي لشديد}. وكذلك ثبات هؤلاء المجاهدات على مواقفهن الممثلة لعظمة دينهن وذلك حين حفظت أختها يدها من أن تتلوث بيد من تآمر وضيَّع حق الأمة على مآدب اللئام.

وغير خاف عنا ولا ببعيد أن سبب نشوب الحرب وإعلانها نارا مستعرة على اليهود من أول يوم من أيام الإسلام في المدينة المنورة كان اعتداء أبناء القردة والخنازير على حجاب امرأة مسلمة في أسواق بني قينقاع على ما ذكر ابن إسحاق..
فخلف من بعدهن هذا الخلف الشائه من الساقطات أللوائي جاهرن بالتطاول على الله في ليالي رمضان وحادَّته بصلفٍ وسألته بوقاحة وضعة دوام نقمته ببقاء دواعي غضبه عليها، هذا الذي تحسبه معلما من معالم التحرر ونعمة من نعمة وهي إن كانت كذلك فهي نعمة الفضيحة والهتك لعوراتها، {قل من كان في الضلالة فليمدد له الرحمن مدا}، طلبت بقاء ضلالتها على رؤوس الأشهاد في أشرف الليالي وأكرمها على الله، رزقها الله ما تمنت وأدام لها أسباب الشقاء وهتك الله عنها ستره على ما طلبت، هي وصاحبتها التي جاءت معها تفاخر كذلك بفجورها وتُقِرُّ بعهرها مع صليبي على غير دينها -إن كان بقي لها شيء من دين بعد استحلالها الفجور مع هذا الصليبي الساقط ثم تُسمي مع صاحبتها هذا الفجور الفاجر بأنه زواج، وزواج غير مضمون البقاء، كل ذلك بغير أن يلحقهما مطاردة على جرائمهم التي ثبتت بالمجاهرة، أو نكير تدفع به الأمة عنها عار التلوث بقبائح الساقطين والساقطات المتشحات برداء لفن الساقط، ثم تقر تلك الساقطة وفريقها على نفسها بارتكابها جريمة أخرى هي جريمة الوأد لاثنين من ثمرات خطيئتها، ثم يتناغم معهن مخرج القبائح ويُردفهن - وهو غير بعيد منهن - ويتوقح معهما على الدين، ويحادُّ الله ورسوله على رؤوس الأشهاد معهما في قناة ثانية غير القناة المؤثَّمة ويطلب من المشاهدين ارتقاب الإعادة لتلك البرامج الفاجرة التي استحقروا فيها جميعا النظام العام، واستخفوا بمعالم الشريعة، وأمنوا في جرائمهم وفجورهم مكر الله ومقته الذي نستعجله لهم، ورضيت الدولة لنفسها معهم وهي المسلمة بالصمت أمام تلك الجرائم المتراكمة والمتراكبة غفلة منها لا مساهمة ولا رضى -فيما نحسب- عن كيد الله وغضبه الذي لا تقوم له قائمة، ومكره {فلا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرون}.

أخرج الحاكم في المستدرك عن ابن عباس بسند صحيح قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «إذا ظهر الزنا والربا في قرية فقد أحلُّوا بأنفسهم عذاب الله».
وعن ابن مسعود فيما أخرجه أحمد في المسند بسند صحيح قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «لعن الله آكل الربا، وموكله وشاهديه، وقال: وما ظهر في قوم الربا والزنا إلا احلوا بأنفسهم عقاب الله».
وعن عائشة رضي الله عنها قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «يكون في آخر هذه الأمة خسف، ومسخ، وقذف، قالت عائشة: قلت يا رسول الله: أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: نعم إذا ظهر الخبث» أخرجه الترمذي.
وعن عبد الله بن عمرو قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «ليأتين على أمتي ما أتى على بني إسرائيل حذو النعل بالنعل، حتى إن كان منهم من أتى أمه علانية لكان في أمتي من يصنع ذلك» الترمذي بسند صحيح.

إن مثل هؤلاء المجرمين والساقطين قد أضحوا يمثلون بيقين الطلائع المتقدمة للزحف الصهيوني والصليبي الجديد، وإنا لنسأل الله رب العالمين أن يهتك عنهم ستره، وان يعاجلهم بعذاب من عنده عذابا لا يتجاوزهم إلى غيرهم من الناقمين والغاضبين عذابا يجعلهم به سلفا ومثلا للآخرين.
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رضي الله عنه:
"إن المظهر للمنكر يجب الإنكار عليه علانية، ولا تبقى له غيبة، ويجب أن يعاقب علانية بما يردعه عن ذلك، وينبغي لأهل الخير أن يهجروه ميتا فيتركون تشييع جنازته".
فهنيئا للأمة ما جاءها من غزة، ويا ويحها مما آتاها ويأتيها من المتجرئين على ثوابت الأمة والمتجرآت. {إن الذين يحادون الله ورسوله أولئك في الأذلين}.

أخرج مالك في الموطأ عن عمر بن عبد العزيز:" كان يقال غن الله لا يعزِّب العامة بذنب الخاصة، ولكن إذا فعلت المعصية جهاراّ استحقوا جميعاً العذاب" .
وصدق الله العظيم {وَمَكَرُوا مَكْراً وَمَكَرْنَا مَكْراً وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ}، {فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ مَكْرِهِمْ أَنَّا دَمَّرْنَاهُمْ وَقَوْمَهُمْ أَجْمَعِينَ}، {فَتِلْكَ بُيُوتُهُمْ خَاوِيَةً بِمَا ظَلَمُوا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ}، {وَأَنْجَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ} [النمل:50-53].
صدر عن جبهة علماء الأزهر في 14 من شوال 1430هـ الموافق 3 من أكتوبر 2009م

المصدر: جبهة علماء الأزهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفقة الحرائر تغسل عن الأمة عار الساقطات
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شرح حديث (إلا أن تكون صفقة خيار)
» ما صحة حديث ( تحملتك وأطفالك تغسل لك وتقف على رجليها كي تصنع لك قوت يومك ) ؟
» مخاض الأمة
» في الأمة خير كثير
»  أن الأمة ستغدر بي؟



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقان :: منتدي المرأه المسلمه :: قضـايا المرأة المسلمة-
انتقل الى: