موقع الفرقان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دعاء من أصابته مصيبة ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول كما أمره الله إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا أخلف الله له خيراً منها (رواه مسلم632/2) دعاء الهم والحزن ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً رواه أحمد وصححها لألباني.لكلم الطيب ص74 اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء دعاء الغضب أعوذ بالله من الشيطان الرجيم رواة مسلم .2015/4 دعاء الكرب لاإله إلا الله العظيم الحليم ، لاإله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم متفق عليه قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً صحيح . صحيح سنن ابن ماجه(959/3) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له . صحيح .صحيح الترمذي 168/3 دعاء الفزع لا إله إلا الله متفق عليه ما يقول ويفعل من أذنب ذنباً ما من عبد يذنب ذنباً فيتوضأ فيحسن الطهور ، ثم يقوم فيصلي ركعتين ، ثم يستغفر الله لذلك الذنب إلا غُفر له صحيح صحيح الجامع 173/5 من استصعب عليه أمر اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً رواة ابن السني وصححه الحافظ . الأذكار للنووي ص 106 ما يقول ويفعل من أتاه أمر يسره أو يكرهه كان رسول الله عليه وسلم إذا أتاه أمر ه قال :الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات و إذا أتاه أمر يكرهه قال : الحمد الله على كل حال صحيح صحيح الجامع 201/4 كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره أو يُسر به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى حسن . صحيح ابن ماجه 233/1) مايقول عند التعجب والأمر السار سبحان الله متفق عليه الله أكبر البخاري الفتح441/8 في الشيء يراه ويعجبه ويخاف عليه العين إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق صحيح. صحيح الجامع 212/1.سنن أبي داود286/1 . اللهم اكفنيهم بما شئت رواه مسلم 2300/4 حاب ، وهازم الأحزاب ، اهزمهم وانصرنا عليهم رواه مسلم 1363/3 دعاء صلاة الاستخارة قال جابر بن عبدالله رضي الله عنهما : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يُعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كما يعلمُنا السورة من القرآن ، يقول : إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، و أ ستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر -يسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجلة و اجله - فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجله و أجله - فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ، ثم أرضني به رواه البخاري146/8 كفارة المجلس من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : " سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك . صحيح. صحيح الترمذي 153/3 دعاء القنوت اللهم أهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت ، فإنك تقضي و لا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، تباركت ربنا وتعاليت صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك " صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إياك نعبد ، و لك نُصلي ونسجد ، وإليك نسعى ونحقدُ ، نرجُو رحمتك ، ونخشى عذابك ، إن عذابك بالكافرين ملحق ، اللهم إنا نستعينك ، ونستغفرك ، ونثني عليك الخير ، ولا نكفرك ، ونؤمن بك ونخضع لك ، ونخلع من يكفرك . وهذا موقف على عمر رضي الله عنه . إسناد صحيح . الأوراد171/2-428 مايقال للمتزوج بعد عقد النكاح بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما في خير صحيح. صحيح سنن أبي داود 400/2 اللهم بارك فيهما وبارك لهما في أبنائهما رواه الطبراني في الكبير وحسنه الألباني. آداب الزفاف ص77) على الخير والبركة وعلى خير طائر رواه البخاري 36/7 ( طائر : أي على أفضل حظ ونصيب ، وطائر الإنسان : نصيبه) ما يقول ويفعل المتزوج إذا دخلت على زوجته ليله الزفاف يأخذ بناصيتها ويقول : اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جلبت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جُلبت عليه حسن . صحيح ابن ماجه 324/1 الدعاء قبل الجماع لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله قال : بسم الله ، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ، فإنه يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره شيطان أبداً متفق عليه الدعاء للمولود عند تحنيكه كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يؤتي بالصبيان فيدعو لهم بالبركة ويحنكهم صحيح . صحيح سنن أبي داود 961/3) (التحنيك : أن تمضغ التمر حتى يلين ، ثم تدلكه بحنك الصبي) ما يعوذ به الأولاد أعوذ بكلمات الله التامة ، من كل شيطان وهامه ، وكل عينِ لامه رواه البخاري الفتح 408/6 من أحس وجعاً في جسده ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل : بسم الله ، ثلاثاً ، وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقُدرته من شر ما أجد وأحاذر رواه مسلم1728/4 مايقال عند زيارة المريض ومايقرأ عليه لرقيته لابأس طهور إن شاء الله رواه البخاري 118/4 اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدواً ، أو يمشي لك إلى جنازة صحيح . صحيح سنن أبي داود 600/2 مامن عبد مسلم يعود مريضاً لم يحضر أجله فيقول سبعة مرات : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك إلا عوفي صحيح . صحيح الترمذي 210/2 بسم الله أرقيك من كل شئ يؤذيك ، من شر كل نفس ، وعين حاسدة بسم الله أرقيك ، والله يشفيك صحيح . صحيح الترمذي 287/1 أذهب الباس ، رب الناس ، إشف وأنت الشافي لاشفاء إلا شفاء لايُغادر سقماُ رواه البخاري الفتح 131/10 تذكرة في فضل عيادة المريض قال صلى الله عليه وسلم : إن المسلم إذا عاد أخاه لم يزل في خرفة الجنة صحيح. صحيح الترمذي 285/1 قيل ما خُرفة الجنة ؟ قال : جناها . وقال صلى الله عليه وسلم :" مامن مُسلم يعود مُسلماً غُدوة ، إلا صل عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُمسي ، وإن عاده عشيةَ إلا صلى عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُصبح وكان له خريف في الجنة صحيح . صحيح الترمذي 286/1 مايقول من يئس من حياته اللهم اغفر لي وارحمني وألحقني بالرفيق متفق عليه اللهم الرفيق الأعلى رواه مسلم1894/4 كراهية تمني الموت لضر نزل بالإنسان لايدعون أحدكم بالموت لضر نزل به ولكن ليقل : اللهم أحيني ماكنت الحياة خيراً لي ، وتوفني إذا كانت الوفاة خيراً لي متفق عليه من رأى مببتلى من رأى مُبتلى فقال : الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به ، وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلاً لم يُصبه ذلك البلاًء صحيح. صحيح الترمذي 153/3 تلقين المحتضر قال صلى الله عليه وسلم : لقنوا موتاكم قول : لاإله إلا الله رواه مسلم 631/2 من كان آخر كلامه لاإله إلا الله دخل الجنة صحيح . صحيح سنن أبي داود 602/2 الدعاء عند إغماض الميت اللهم اغفر ( لفلان) ورفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه رواه مسلم 634/2 مايقول من مات له ميت مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول :" إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها . إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها رواه مسلم 632/2 الدعاء للميت في الصلاة عليه اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله . ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار ) رواه مسلم 663/2 اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لاتحرمنا أجره ولاتضلنا بعده صحيح. صحيح ابن ماجه 251/1 اللهم إن فلان بن فلان في ذمتك ، وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار ، أنت الغفور الرحيم صحيح . صحيح ابن ماجه 25/1 اللهم عبدك وابن عبدك وابن امتك إحتاج إلى رحمتك ، وأنت غني عن عذابه ، إن كان مُحسناً فزده في حسناته ، وإن كان مُسئاً فتجاوز عنه واه الحاكم ووافقه الذهبي . انظر أحكام الجنائز للألباني ص159 وإن كان الميت صبياً اللهم أعذه من عذاب القبر حسن . أحكام الجنائز للألباني ص161. اللهم اجعله فرطاً وسلفاً ، وأجراً موقوف على الحسن - البخاري تعليقاً عند ادخال الميت القبر بسم الله وبالله ، وعلى ملة رسول الله ( أو على سُنة رسول الله ) صحيح. صحيح الترمذي 306/1 مايقال بعد الدفن كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا فرغ من دفن الميت وقف عليه فقال :" استغفروا لأخيكم وسلوا له التثبيت فإنه الآن يُسأل دعاء زيارة القبور السلام عليكم أهل الديار ، من المؤمنين والمسلمين ويرحم الله المُستقدمين منا والمستأخرين وإنا ، أن شاء الله بكم للاحقون رواه مسلم 671/2 دعاء التعزية .. إن لله ماأخذ وله ماأعطى . وكل شئ عنده بأجل مُسمى ...فلتصبر ولتحتسب متفق عليه

شاطر
 

 لباسي عنوان أخلاقي وعفتي وحيائي

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عابر سبيل
عابر سبيل


♣♣♣« المدير العام »♣♣♣

معلومات اضافيه للعضو
♣♣ الجنس» ♣♣ الجنس» : ذكر
♣♣ مشَارَڪاتْي » ♣♣ مشَارَڪاتْي » : 33128
♣ ♣ نقاط» ♣ ♣ نقاط» : 98890
♣ ♣ العـمْرّ» ♣ ♣ العـمْرّ» : 39

لباسي عنوان أخلاقي وعفتي وحيائي Empty
https://alforqan.ahlamontada.com

لباسي عنوان أخلاقي وعفتي وحيائي Empty
مُساهمةموضوع: لباسي عنوان أخلاقي وعفتي وحيائي   لباسي عنوان أخلاقي وعفتي وحيائي Emptyالسبت 12 أبريل 2014 - 16:33

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين..
يقول الله تعالى في محكم آياته: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا} [الأحزاب:59]. ويقول تعالى: {وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَ الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} [سورة النور:31].

أخواتي في الله تلك الآيات المحكمات تنزيل من رب العالمين، هي أوامر ربانية أنزلها الله لنا لنعمل بها ونطيعه تعالى، فله الأمر وله الحكم، وهو أعلم بما ينفعنا ويسعدنا في الدنيا والآخرة، وإذا أمر الله وجبت الطاعة دون جدال أو نقاش، ولكن للأسف لقد ابتلينا في عصرنا هذا بمن يفسر تلك الآيات البينات على أهوائهم وضلال معتقداتهم، وقبل أن ندخل في أي تفاصيل أحب أن أبين أولا حكمة العلي القدير بأن جعل لنا لباس يواري سوئاتنا، وماهي الشروط الواجب توافرها في لباس المرأة..

حكمة اللباس:
شرع الله اللباس كي يقي الإنسان من الضرر في الحر والبرد، ولحفظ النفوس وصيانة الأجسام من كل ما يؤذيها، وستر عورة الرجل والمرأة، وحماية للأخلاق وحفظاً للأعراض، وصيانة للمجتمع من الانحلال والفساد وخاصة المرأة، فقد جعل الله لها لباس له خاصية غير التي شرعها للرجال تكريماً للمرأة وصوناً لكرامتها، ولذلك يجب علينا أن نظهر نعمة الله بهذا اللباس من باب: {..وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ..} [الضحى:11]، ولكن مع البعد عن الإسراف والخيلاء في اللباس، لما فيه من الترف الزائد وتضييع للمال وإنفاقه في غير وجهه الشرعي، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «كُلوا واشربوا والبسوا وتصدقوا، في غير إسراف ولا مخيلةٌ» (صحيح البخاري).

شروط لباس للمرأة كما بينها العلماء:
أولاً: يجب أن يكون اللباس ساتراً.
ثانيأ: أن يكون لباسًا واسعاً فضفاضاً، لا ضيقاً يُجسم أعضائها ولا شفافاً يظهرها فلا يسترها.
ثالثًا: ألا يكون لباس شهرة أي يقصد من وراءه الاشتهار بين الناس
رابعًا: ألا يكون زينة في نفسه بمعنى ألا يكون مزيناً بحيث يلفت إليه أنظار الرجال فيفتنهم.
خامسًا: ألا يكون مبخراً أو مطيباً، لأن المرأة لا يجوز لها أن تخرج متطيبة فقد قال صلى الله عليه وسلم: «أيما امرأة تعطرت فمرت على قوم ليجدوا ‏من ريحها فهي زانية» (رواه أبو داود الترمذي والنسائي).‏
سادسًا: ألا يشبه لباس نساء الكفار، لما ثبت أن مخالفة أهل الكفر وترك التشبه بهم من ‏مقاصد الشريعة.
قال صلى الله عليه وسلم: «ومن تشبه بقوم فهو منهم» (رواه أحمد وأبو ‏داود).‏
سابعًا: تحريم لبس ما فيه تشبه النساء بالرجال، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «لَعَنَ الله المتشبِّهات من النساء بالرجال والمتشبِّهين من الرجال بالنساء» (صحيح البخاري). واللعنة هي الطرد من رحمة الله، فهل نقوى على الطرد من رحمة الله؟!

أخواتي في الله: لقد ابتلينا في زمننا هذا بلباس ما أنزل الله به من سلطان يسمونه الحجاب، فنجد من تلبس بنطال ضيق يفسر كل جزئية فيها وطرحة خفيفة تظهر أكثر مما تخفي وبلوزة تلتصق بجسدها، وتقول محجبة! وأخرى فاتحة صدرها ورفعها كمها والجيب قصير عليه حذاء طويل لبقية القدم -يسمى البوت- مع الطرحة التي يتدلى من تحتها جزء من الشعر وتقول محجبة! وإذا لبست العباءة نجدها مخنصرة لا تستطيع تحريك قدميها من ضيقها وتبرز مفاتن جسدها وتقول محجبة!

هذا غير أنواع العطور التي تشمين رائحتها من على بعد، تجعل الرجال يلتفتون لناحية الرائحة التي تثير مشاعرهم وفي الآخر تقول محجبة! وهذه تربط الطرحة أدوار فوق بعضها وتسميها اسبانش وكأنها ظهر جمل! وهذه تلبس ما أعرف اسمه إيه، وتلك طرحتها نوعها إيه، وووو.... والكثير الكثير من الموضات الدخيلة علينا والتي ما أنزل الله بها من سلطان، غير البعض الذي يضع المساحيق على وجهه وتغير من معالم وجهها وتتبع الشيطان في تغيير خلق الله
وفي الآخر تقول أنا محجبة!

أخيتي وابنتي..
كيف تكونين مسلمة بلباسك هذا الذي يميزه التعري والتكشف، غير التعطر والتكسر في المشية مع تلك الملابس الضيقة، والمساحيق أشكال وألوان..؟! كيف لكِ أن تفعلي ذلك وتنسي أو تتناسي حديث الحبيب المصطفى: «صنفانِ من أهلِ النارِ لم أرَهما، قومٌ معهم سياطٌ كأذنابِ البقرِ يضربون بها الناسَ، ونساءٌ كاسياتٌ عارياتٌ مميلاتٌ مائلاتٌ، رؤوسُهنَّ كأسنِمَةِ البختِ المائلةِ، لا يدخلْنَ الجنةَ ولا يجدْنَ ريحَها، وإن ريحَها لتوجدُ من مسيرةِ كذا وكذا»؟ (صحيح مسلم: 2128).

أخيتي وابنتي..
أي لباس وأي حجاب هذا الذي يفضح ولا يستر، الذي يثير الشهوات ويفتن الرجال، الذي يحرمك دخول الجنة بل يحرمك حتى ريح الجنة، وللأسف إذا وجدنا الملتزمة في الشارع نجد منهن من يتعرين ويتكشفن في المنازل ويلبسن المثير من الأزياء أمام الأخوة الذكور والأباء بحجة أنهم محارم، وأنها محرومة من هذه الملابس في الشارع وتنسى أنها يمكنها أن تلبس ما تشاء داخل غرفتها، وتسعد به كما تشاء دون أن يراها أخيها أو أبيها فيثير منظرها المشاعر ويثير الشهوات، فيقع ما لا تحمد عقباه ومن هنا نسمع عن زنا المحارم عياذًا بالله..

هذا ونجد من تخلع كل ذلك وتمشي متكشفة متعرية حاصرة الرأس، وألوان الدنيا على وجهها مقتنعة بأن اللباس الذي أمر الله به ليس بفرض، بل هو عادة لزمن معين! أما في زمن الحرية والقنوات المفتوحة وأن العالم أصبح قرية صغيرة فإن هذا اللباس تخلف! وهو حجاب للعقل وانغلاق على الحياة ولا حول ولا قوة إلا بالله..

أخيتي وابنتي...
بالله عليكِ أي لباس وأي حجاب هذا الذي يذهب العقول، ومن وراءه تهتك الأعراض وينتشر الفساد والفجور، ويجعل بعض الرجال ينظر لزوجته الملتزمة نظرة النفور، أي لباس وحجاب هذا الذي لا يسلم حتى من نظر النساء والافتتان به، أي تبرج هذا الذي جعلك مثل بلياتشو أو مهرج السيرك وتعتقدين أنك به جميلة الجميلات!

أخيتي إنك بأفكارك وسلوكك هذا تحاربين الله جل في علاه..
تحاربين الله وتتسائلي ونتسائل لماذا انتشر الفساد وهُتكت الأعراض وضاعت القيم والأخلاق؟!
أليست المرأة نصف المجتمع؟! لو أن شيء من هذا النصف ضل فما بال النصف الآخر الذي يحتاج لمن يربيه؟!
لأن الرجل لا تربيه إلا امرأة.. فكيف إن كانت تلك المرأة فاسدة ضالة تجري وراء الدعاوى المضللة والموضات الغربية القبيحة..، التي تريد هدم الكيان الإسلامي؟! ألا تعلمين أن أقصر الطرق لهدم أي كيان هو المرأة؟! لأنها هي الأم هي المعلمة هي المربية، هي نواة المجتمع إن صلحت صلح المجتمع كله وإن ضلت ضل المجتمع..

ومن المؤسف ما سمعته من أخت حبيبة قالت لي: "أن زميلتها في العمل تلبس تلك الملابس الصفيقة من وراء زوجها، فهي تخرج بعد أن يخرج وتترك عبائتها في بئر السلم -أي تحت سلم البيت- وعندما تعود تلبس العباءة وكأن شيء لم يكن.. يا الله أليست تلك خيانة؟! نعم خيانة لأنها خانت الزوج الذي أئتمنها على عرضه وعلى جسدها، وقبل ذلك خانت الله الذي أمرها بالستر والعفة، فانظري إلى أي الأحوال تحبي أن تكوني..
والله المستعان وعليه التكلان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لباسي عنوان أخلاقي وعفتي وحيائي
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسالة بلا عنوان
» عنوان سيادة الأمة
» كود وضع اسم منتداك في اخر عنوان الموضوع
» عنوان المجد في تاريخ نجد
» طلب عنوان كتاب في علم التجويد



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقان :: منتدي المرأه المسلمه :: قضـايا المرأة المسلمة-
انتقل الى: