على ذمة [الكاشاني] [حذف أسماء أمهات المؤمنين] من [نسخ كتاب الكافي] .. ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد بن عبد الله وعلى أله وصحبه أجمعين أما بعد / ولازلنا في الرد على الطاعنين بأهل السنة , وبأمانتهم ومقابلتهم [بمثل صنيعهم] وهذا الموضوع أرسلهُ لي أحدُ الأخوة في بيان [حذف أسماء أمهات المؤمنين من نسخ الكافي] على ذمة محققهم ومحدثهم [الكاشاني] في كتابه [الوافي] حتى فتح القومُ على أنفسهم باباً لا يمكنُ قفلهُ فوفق الله تعالى الأخوة القائمين على " ضرب " معتقد الطاعنين في أمانة أهل الإيمان بلا نفعٍ وكلها ردت بفضل الله تعالى ولكن الاوان آن لنعرف حقائق القوم والتحريفات التي وقعوا فيها فمن حذف وبتر وتدليس للنصوص .. !!
كتاب الوافي للفيض الكاشاني (3/ 27).
وأحاول بالاول ظهوره وقوله عليه السلام ((بمثل عائشة وحفصة وليس في بعض النسخ ولعل حذفهُ إنما كان للتقية في سالف الزمان وقوله " عليه السلام " ما يعني ذلك إلا الفاحشة)) أهـ. فمحقق القوم وأمينهم ومحدثهم يبينُ الأمانة العلمية عند علمائهم فنتأمل معاً.
التحريف للنصوص في الإتهام بالفاحشة والعياذُ بالله.
* حذف [إسم أم المؤمنين عائشة].
* حذف [إسم أم المؤمنين حفصة].
* حذفهم لهذا بسبب [التقية] لماذا يا ترى فإن الكاشاني يبين.
* حذفت لأن التأويل الصريح لكلام المنتظر هو [الفاحشة].
فلم يقتصر الأمر على التحريف للنصوص بل الرمي بالفاحشة والإتهام بها أمهات المؤمنين سلام الله عليهن , فمن تحريف إلي طعن في عرض النبي صلى الله عليه وسلم فأين الأمانة العلمية , لماذا حذف إسم أم المؤمنين هل هناك تبرير يقنعُ أكثر من القول بالتقية , ويقول الرافضة نحنُ لا نطعن بأمهات المؤمنين ألا خاب المبطلون.
فكما نرى فإن النسخ التي فيها هذا [تخلوا] من أسماء أمهات المؤمنين رضي الله عنهن [حذفت] ولكن [لم يكتفوا بهذا] بل [طعن الكاشاني بعرض النبي صلى الله عليه وسلم بتأويل الكلام على ظاهرهِ في الحقيقة كما في الكتاب] فلماذا هذه الأمانة العلمية أم يكن من باب أولى أن يذكرهُ لا يحذفهُ ويسقطهُ من الكتاب .. !!
ثم يأتي الأنعام وتقول أن عند المؤمنين [تحريف] ..
فتحتم على أنفسكم باباً لن يقفل إن شاء الله تعالى وعلى ذلك الأمر سنفضحكم ..
كتبه / أهل الحديث>