موقع الفرقان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دعاء من أصابته مصيبة ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول كما أمره الله إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا أخلف الله له خيراً منها (رواه مسلم632/2) دعاء الهم والحزن ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً رواه أحمد وصححها لألباني.لكلم الطيب ص74 اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء دعاء الغضب أعوذ بالله من الشيطان الرجيم رواة مسلم .2015/4 دعاء الكرب لاإله إلا الله العظيم الحليم ، لاإله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم متفق عليه قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً صحيح . صحيح سنن ابن ماجه(959/3) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له . صحيح .صحيح الترمذي 168/3 دعاء الفزع لا إله إلا الله متفق عليه ما يقول ويفعل من أذنب ذنباً ما من عبد يذنب ذنباً فيتوضأ فيحسن الطهور ، ثم يقوم فيصلي ركعتين ، ثم يستغفر الله لذلك الذنب إلا غُفر له صحيح صحيح الجامع 173/5 من استصعب عليه أمر اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً رواة ابن السني وصححه الحافظ . الأذكار للنووي ص 106 ما يقول ويفعل من أتاه أمر يسره أو يكرهه كان رسول الله عليه وسلم إذا أتاه أمر ه قال :الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات و إذا أتاه أمر يكرهه قال : الحمد الله على كل حال صحيح صحيح الجامع 201/4 كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره أو يُسر به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى حسن . صحيح ابن ماجه 233/1) مايقول عند التعجب والأمر السار سبحان الله متفق عليه الله أكبر البخاري الفتح441/8 في الشيء يراه ويعجبه ويخاف عليه العين إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق صحيح. صحيح الجامع 212/1.سنن أبي داود286/1 . اللهم اكفنيهم بما شئت رواه مسلم 2300/4 حاب ، وهازم الأحزاب ، اهزمهم وانصرنا عليهم رواه مسلم 1363/3 دعاء صلاة الاستخارة قال جابر بن عبدالله رضي الله عنهما : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يُعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كما يعلمُنا السورة من القرآن ، يقول : إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، و أ ستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر -يسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجلة و اجله - فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجله و أجله - فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ، ثم أرضني به رواه البخاري146/8 كفارة المجلس من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : " سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك . صحيح. صحيح الترمذي 153/3 دعاء القنوت اللهم أهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت ، فإنك تقضي و لا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، تباركت ربنا وتعاليت صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك " صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إياك نعبد ، و لك نُصلي ونسجد ، وإليك نسعى ونحقدُ ، نرجُو رحمتك ، ونخشى عذابك ، إن عذابك بالكافرين ملحق ، اللهم إنا نستعينك ، ونستغفرك ، ونثني عليك الخير ، ولا نكفرك ، ونؤمن بك ونخضع لك ، ونخلع من يكفرك . وهذا موقف على عمر رضي الله عنه . إسناد صحيح . الأوراد171/2-428 مايقال للمتزوج بعد عقد النكاح بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما في خير صحيح. صحيح سنن أبي داود 400/2 اللهم بارك فيهما وبارك لهما في أبنائهما رواه الطبراني في الكبير وحسنه الألباني. آداب الزفاف ص77) على الخير والبركة وعلى خير طائر رواه البخاري 36/7 ( طائر : أي على أفضل حظ ونصيب ، وطائر الإنسان : نصيبه) ما يقول ويفعل المتزوج إذا دخلت على زوجته ليله الزفاف يأخذ بناصيتها ويقول : اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جلبت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جُلبت عليه حسن . صحيح ابن ماجه 324/1 الدعاء قبل الجماع لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله قال : بسم الله ، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ، فإنه يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره شيطان أبداً متفق عليه الدعاء للمولود عند تحنيكه كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يؤتي بالصبيان فيدعو لهم بالبركة ويحنكهم صحيح . صحيح سنن أبي داود 961/3) (التحنيك : أن تمضغ التمر حتى يلين ، ثم تدلكه بحنك الصبي) ما يعوذ به الأولاد أعوذ بكلمات الله التامة ، من كل شيطان وهامه ، وكل عينِ لامه رواه البخاري الفتح 408/6 من أحس وجعاً في جسده ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل : بسم الله ، ثلاثاً ، وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقُدرته من شر ما أجد وأحاذر رواه مسلم1728/4 مايقال عند زيارة المريض ومايقرأ عليه لرقيته لابأس طهور إن شاء الله رواه البخاري 118/4 اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدواً ، أو يمشي لك إلى جنازة صحيح . صحيح سنن أبي داود 600/2 مامن عبد مسلم يعود مريضاً لم يحضر أجله فيقول سبعة مرات : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك إلا عوفي صحيح . صحيح الترمذي 210/2 بسم الله أرقيك من كل شئ يؤذيك ، من شر كل نفس ، وعين حاسدة بسم الله أرقيك ، والله يشفيك صحيح . صحيح الترمذي 287/1 أذهب الباس ، رب الناس ، إشف وأنت الشافي لاشفاء إلا شفاء لايُغادر سقماُ رواه البخاري الفتح 131/10 تذكرة في فضل عيادة المريض قال صلى الله عليه وسلم : إن المسلم إذا عاد أخاه لم يزل في خرفة الجنة صحيح. صحيح الترمذي 285/1 قيل ما خُرفة الجنة ؟ قال : جناها . وقال صلى الله عليه وسلم :" مامن مُسلم يعود مُسلماً غُدوة ، إلا صل عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُمسي ، وإن عاده عشيةَ إلا صلى عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُصبح وكان له خريف في الجنة صحيح . صحيح الترمذي 286/1 مايقول من يئس من حياته اللهم اغفر لي وارحمني وألحقني بالرفيق متفق عليه اللهم الرفيق الأعلى رواه مسلم1894/4 كراهية تمني الموت لضر نزل بالإنسان لايدعون أحدكم بالموت لضر نزل به ولكن ليقل : اللهم أحيني ماكنت الحياة خيراً لي ، وتوفني إذا كانت الوفاة خيراً لي متفق عليه من رأى مببتلى من رأى مُبتلى فقال : الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به ، وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلاً لم يُصبه ذلك البلاًء صحيح. صحيح الترمذي 153/3 تلقين المحتضر قال صلى الله عليه وسلم : لقنوا موتاكم قول : لاإله إلا الله رواه مسلم 631/2 من كان آخر كلامه لاإله إلا الله دخل الجنة صحيح . صحيح سنن أبي داود 602/2 الدعاء عند إغماض الميت اللهم اغفر ( لفلان) ورفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه رواه مسلم 634/2 مايقول من مات له ميت مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول :" إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها . إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها رواه مسلم 632/2 الدعاء للميت في الصلاة عليه اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله . ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار ) رواه مسلم 663/2 اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لاتحرمنا أجره ولاتضلنا بعده صحيح. صحيح ابن ماجه 251/1 اللهم إن فلان بن فلان في ذمتك ، وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار ، أنت الغفور الرحيم صحيح . صحيح ابن ماجه 25/1 اللهم عبدك وابن عبدك وابن امتك إحتاج إلى رحمتك ، وأنت غني عن عذابه ، إن كان مُحسناً فزده في حسناته ، وإن كان مُسئاً فتجاوز عنه واه الحاكم ووافقه الذهبي . انظر أحكام الجنائز للألباني ص159 وإن كان الميت صبياً اللهم أعذه من عذاب القبر حسن . أحكام الجنائز للألباني ص161. اللهم اجعله فرطاً وسلفاً ، وأجراً موقوف على الحسن - البخاري تعليقاً عند ادخال الميت القبر بسم الله وبالله ، وعلى ملة رسول الله ( أو على سُنة رسول الله ) صحيح. صحيح الترمذي 306/1 مايقال بعد الدفن كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا فرغ من دفن الميت وقف عليه فقال :" استغفروا لأخيكم وسلوا له التثبيت فإنه الآن يُسأل دعاء زيارة القبور السلام عليكم أهل الديار ، من المؤمنين والمسلمين ويرحم الله المُستقدمين منا والمستأخرين وإنا ، أن شاء الله بكم للاحقون رواه مسلم 671/2 دعاء التعزية .. إن لله ماأخذ وله ماأعطى . وكل شئ عنده بأجل مُسمى ...فلتصبر ولتحتسب متفق عليه

شاطر
 

  ادعاء الشيعة أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب قال: عصاي هذه أفضل من محمد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عابر سبيل
عابر سبيل


♣♣♣« المدير العام »♣♣♣

معلومات اضافيه للعضو
♣♣ الجنس» ♣♣ الجنس» : ذكر
♣♣ مشَارَڪاتْي » ♣♣ مشَارَڪاتْي » : 33128
♣ ♣ نقاط» ♣ ♣ نقاط» : 98890
♣ ♣ العـمْرّ» ♣ ♣ العـمْرّ» : 39

 ادعاء الشيعة أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب قال: عصاي هذه أفضل من محمد Empty
https://alforqan.ahlamontada.com

 ادعاء الشيعة أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب قال: عصاي هذه أفضل من محمد Empty
مُساهمةموضوع: ادعاء الشيعة أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب قال: عصاي هذه أفضل من محمد    ادعاء الشيعة أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب قال: عصاي هذه أفضل من محمد Emptyالثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 21:54

ادعاء الشيعة أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب قال: عصاي هذه أفضل من محمد
الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على عباده الذين اصطفى .. اما بعد
ما ان يخرج في الامة عالم يحثها على الرجوع الى كتاب الله وما صح من سنة المصطفى ففففففف ويبين حقيقة عقائد الفرق الضالة وعلى راسها فرقة الرافضة ... الا وانبرت هذه الفرق في اختلاق التهم والاقاويل والاباطيل على هذا العالم ...
وقد تميزت فرقة الرافضة منذ القدم بهذا الاسلوب الوضيع في التعامل مع خصومهم من العلماء واالدعاة ... فاي عالم يتصدى لبيان اباطيل الرافضة فانهم لا يرقبون في عرضه الا ولا ذمة , ويختلقون الاشاعات والاباطيل عليه وينشرونها بين الناس حتى يصدوا عوام الناس عن سماع حجة هذا العالم وبرهانه فيما يقوله ويدعيه
والعلماء الذين تعرضوا لهذا الافك الرافضي كثيرون جدا , ابتداءا من الشيخين ابي بكر وعمر رضي الله عنهما وانتهاءا بالشيخ الشيعي علي الامين حفظه الله ومرورا بابي حنيفة وابن تيمية والامام البخاري والشيخ محمد بن عبدالوهاب ...
ومن اكثر الاباطيل التي يروجها علماء الشيعة ما ينسبوه للامام محمد بن عبدالوهاب رحمه الله انه قال: عصاي هذه أفضل من محمد
فلنبحث عن اصل هذا القول وهل قاله الشيخ محمد بن عبدالوهاب فعلا؟
ولنترك الشيخ عبدالرحمن دمشقية حفظه يجيب عن هذه المسالة فيقول:
زعمت يا شيخ علي الكوراني أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله كان يقول: عصاي هذه أفضل من محمد.
أين قال ذلك؟
هل قاله في كتاب؟ هل أسنده لك أحد عنه؟
لقد رأيناك تقول لنا ما نصه في كتابك الانتصارات5/ 351:
وكتب (العاملي) بتاريخ 31 - 3 - 2، الواحدة صباحاً:
وأشهد أننا ما عرفنا علومقامك عند ربك (يعني رسول الله صلى الله عليه وسلم) وأن الأذهان المسطحة والمشاعر الخشنة والأرواح الغليظة، قد ظلمتك وقالت إن بدنك الطاهر قد بلي، وإنك لا تنفع ميتاً، وأن عصا شيخهم تنفع أكثر منك!!!
فهل حقا ما نسبته إلى الشيخ وشهدت به أمام الله يا ظالم نفسك أنه كلام الشيخ محمد بن عبد الوهاب؟
وسمعناك تقول يوم أن زرتنا في غرفة السرداب: الذي حكى ذلك عن شيخكم ابن عبد الوهاب ثلاثة:
حنفيان وشافعي!!!
لكننا وجدناهم شافعيا وحنفيين وزدت عليهم رافضيا. فقد قلت في كتابك (ألف سؤال وإشكال تحت المسألة رقم32) ما يلي:
قال الشيخ أحمد زيني دحلان شيخ الشافعية في الدرر السنية:1/ 42، في حديثه عن محمد بن عبد الوهاب: (حتى أن بعض أتباعه كان يقول: عصاي هذه خير من محمد، لأنها ينتفع بها في قتل الحية ونحوها، ومحمد قد مات ولم يبق فيه نفع أصلاً!!). انتهى.
ونقله أيضاً الشيخ الزهاوي شيخ الأحناف في العراق، في كتابه الفجر الصادق ص18. والشيخ أبوحامد الإستانبولي من علماء الأحناف في تركيا في كتابه التوسل بالنبي ص245. والسيد محسن الأمين من علماء الشيعة في كتابه كشف الإرتياب ص127.
ومع التحفظ على شخصية هذا الشافعي المخرف دحلان الصوفي الذي يزعم أولية نور النبي وأنه أول المخلوقات وغير ذلك من الغلوالمشترك بينكم وبينه هووأمثاله من المتعصبين.
فإنني أود كشف تناقضك وكذبك أمام الناس: فإن روايتك عن دحلان تدل على أن هذا كلام ليس كلام محمد بن عبد الوهاب وإنما كلام بعض أتباعه. فماذا تقول يا شيخ وأنت تروي لنا في غرفة السرداب عن دحلان أن هذا كلام محمد بن عبد الوهاب؟
فما هذا الاضطراب في نقل الأقوال يا شيخ؟
كما أود تنبيهك إلى أمر مهم كنت قد نبهتك عليه من قبل:
فأقول لقد وقعت يا شيخ من حيث المنهج العلمي في تناقض كبير. فقد قلت من قبل - مما لم تلتزم به- وهوأن:
" المذاهب يجب أن تؤخذ من أفواه قائليها وأصحابهم المختصين بهم ومن هومأمون في الحكاية عنهم، ولا يرجع فيها إلى دعاوى الخصوم» (الوهابية والتوحيد ص299).
فهل نقلك عن محسن الأمين أقوال محمد بن عبد الوهاب يتفق مع قولك هذا؟
غير أنك لا ترى في ذلك تناقضا بحسب مذهبك لأنه يجوز في مذهبك الافتراء على الخصم ونسبة الأكاذيب كما روى الشيعة عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال: "إذا رأيتم أهل البدع والريب من بعدي فأظهروا البراءة منهم وأكثروا من سبهم والقول فيهم والوقيعة وباهتوهم كي لا يطعموا في الفساد في الإسلام ويحذرهم الناس» (الفصول المهمة في أصول الأئمة2/ 232 مجمع الفائدة13/ 163 منهاج الفقاهة1/ 378).
وذكر النراقي أن هذه الرواية وردت في صحيحة داود بن سرحان (مستند الشيعة14/ 162).
وأخرج الرواية شيخكم أبوالحسين الأشري المتوفي سنة 65هـ في تنبيه الخواطر ونزهة المعروف بمجموعة ورام 2/ 162مؤسسة الأعلمي، وسائل الشيعة11/ 58).
وذكر هذه الرواية شيخكم الصادق الموسوي عن الإمام السجاد في كتابه (نهج الانتصار) وعلق عليها (هامش ص 152) بقوله: "إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع من الظالمين ومستغلي الأمة الإسلامية من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهتة كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما يسمعون من كلام سوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على نهجهم". انتهى كلامه.
وعلق الأنصاري والروحاني على قول أبي عبد الله في حق المبتدعة: «باهتوهم كيلا يطمعوا في إضلالكم» قائلا:
محمول على اتهامهم وسوء الظن بهم بما يحرم اتهام المؤمن به بأن يقال: لعله زان أوسارق .. ويحتمل إبقاؤه على ظاهره بتجويز الكذب عليهم لأجل المصلحة» (كتاب المكاسب للأنصاري2/ 118 منهاج الفقاهة2/ 228).
علق الأنصاري على الرواية بأن فيها «دلالة على جواز الافتراء وهوالقذف على كراهة» (كتاب المكاسب للأنصاري2/ 119).
الحاصل: نريد دليلا واضحا من سند إلى محمد بن عبد الوهاب ترويه عنه أومن كتاب قال فيه هذا الافتراء الذي نسبته إليه.
فإن لم تفعل: ولن تفعل:
فليعلم الشيعة أن مشايخهم كذابون متمتعون مخمسون أفاكون يفترون على خصومهم ويتقربون إلى الله بذلك.
ودين الله بريء من هذا المنهج الظالم.
قال تعالى (ولا يجرمنكم شنآن قوم على أن لا تعدلوا إعدلوا هوأقرب للتقوى)
وقوله تعالى: لا يجرمنكم أي لا يدفعنكم ولا يحملنكم.
وأرجوأن يكون هذا المقال توعية وتنويرا لكل شيعي منصف يرى الحق ولوعلى نفسه أن يعي حقيقة هؤلاء المتاجرين بالمذهب الذين نسبوا الى الأئمة القول بتحريف القرآن والذين رأيناهم كما في هذا المقال ينسبون إليهم جواز الافتراء على خصومهم واتهامهم زورا وبهتانا بالسرقة والزنا.
الشيخ عبدالرحمن الدمشقية
من مقالات الشيخ في منتدى الدفاع عن السنة
المصدر: شبكة الزهراء الإسلامية
هكذا هودأب الروافض لايقومون الا على الكذب
فلم يسلم من اكاذبيهم الله عز وجل
ايسلم عالم من البشر من اكاذبيهم
ان كانوا صادقين وبعدأ لهم فليأتوا بما يثبت ذلك
فجزا الله الشيخ الفاضل عبدالرحمن دمشقيه الجنان
وجزاك الله خير ورفع قدرك اخي منصور
شرح الأخبار - القاضي النعمان المغربي ج 3 ص 56.
*****
قال جعفر الصادق رحمه الله
«ما أنزل الله آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع». [رجال الكشي الصفحة رقم 154]
******
ثبت بنقل الأئمة عنه أنه قال: (لم أر أحداً من أصحاب الأهواء، أكذب في الدعوى، ولا أشهد بالزور من الرافضة).أخرجه ابن بطة في الإبانة الكبرى 2/ 545، واللالكائي في شرح السنة 8/ 1457.
اخي هؤلاء هم الرافضة لا تقوم لهم قائمة الا بالكذب والتدليس والمخدوعين بدجل كفرهم
نعم والله هم كذلك يفعلون امام رب العالمين ولايفرطون فى التقية والكذب ولايستحون حتى فى اعظم موقف للمخاوقات عندما يكونون امام خالقهم يومها يخشع ويستحى حتى ابليس من الكذب امام الله الا هم الملاعنه لامدى محدود لكفرهم واستكبارهم وكذبهم
وكما قال الإمام القاسم بن سلام رحمه الله
عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً، ولا أكذب كذبا ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق حمقا ولااحقد حقدا من الرافضة احد
كنت وشاهد احدى قنواتهم واحد مراجعهم انبرى يشرح ويوضح الادلة على خرافة وكذبة مهديهم المسردب ليبتلع الناس كذبهم ويصدقونهم كانت كل استشهداته الذى استغرق فيها طويلا من كتب اهل السنه وويوضح مؤكذا هذه الادله من كتبهم يعنى من اهل السنه والغريب لشدة وقاحة كذبه واستحقاره لعقول اتباعه لم اجد حديث واحد ذكره ان المهدى عند السنه هوكذبة السرداب
ا مهديهم ذاته المقصود عند اهل السنه لكنه يحاول ان يجعل من ذلك وتلبيساته ان اهل السنه يقرون بؤجود المهدى موحى بايحاته اى مهديهم الكذبة ويقول لكن الوهابيه التكفيريه وهلم جر من العبرات
السوقيه هم يسعون للفتنة والفرقه وتشويه الحقائق مااخس كذبه ووقاحته وقلبه للحقائق راس على عقب

محمدع
ثبت بنقل الأئمة عنه أنه قال: (لم أر أحداً من أصحاب الأهواء، أكذب في الدعوى، ولا أشهد بالزور من الرافضة).أخرجه ابن بطة في الإبانة الكبرى 2/ 545، واللالكائي في شرح السنة 8/ 1457.
اخي هؤلاء هم الرافضة لا تقوم لهم قائمة الا بالكذب والتدليس والمخدوعين بدجل كفرهم
نعم والله هم كذلك يفعلون امام رب العالمين ولايفرطون فى التقية والكذب ولايستحون حتى فى اعظم موقف للمخاوقات عندما يكونون امام خالقهم يومها يخشع ويستحى حتى ابليس من الكذب امام الله الا هم الملاعنه لامدى محدود لكفرهم واستكبارهم وكذبهم
وكما قال الإمام القاسم بن سلام رحمه الله
عاشرت الناس وكلمت أهل الكلام وكذى، فما رأيت أوسخ وسخاً، ولا أكذب كذبا ولا أقذر قذراً، ولا أضعف حجة، ولا أحمق حمقا ولااحقد حقدا من الرافضة احد
كنت وشاهد احدى قنواتهم واحد مراجعهم انبرى يشرح ويوضح الادلة على خرافة وكذبة مهديهم المسردب ليبتلع الناس كذبهم ويصدقونهم كانت كل استشهداته الذى استغرق فيها طويلا من كتب اهل السنه وويوضح مؤكذا هذه الادله من كتبهم يعنى من اهل السنه والغريب لشدة وقاحة كذبه واستحقاره لعقول اتباعه لم اجد حديث واحد ذكره ان المهدى عند السنه هوكذبة السرداب
ا مهديهم ذاته المقصود عند اهل السنه لكنه يحاول ان يجعل من ذلك وتلبيساته ان اهل السنه يقرون بؤجود المهدى موحى بايحاته اى مهديهم الكذبة ويقول لكن الوهابيه التكفيريه وهلم جر من العبرات
السوقيه هم يسعون للفتنة والفرقه وتشويه الحقائق مااخس كذبه ووقاحته وقلبه للحقائق راس على عقب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادعاء الشيعة أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب قال: عصاي هذه أفضل من محمد
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» درر الفوائد من أقوال الشيخ محمد بن محمد المختار الشنقيطي
» محمد بن عبد الوهاب وموقفه من آل البيت
» شرح الأصول الثلاثة للإمام محمد بن الوهاب
»  إتهام محمد عبد الوهاب رحمه الله بأنه يجسم الله عز وجل
» محمد بن عبد الوهاب وموقفه من آل البيت عليهم السلام



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقان :: Known to the islam :: الحـوار الشيعــي :: شبهات الشيعه وردها :: شبهات متفرقات-
انتقل الى: