موقع الفرقان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دعاء من أصابته مصيبة ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول كما أمره الله إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا أخلف الله له خيراً منها (رواه مسلم632/2) دعاء الهم والحزن ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً رواه أحمد وصححها لألباني.لكلم الطيب ص74 اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء دعاء الغضب أعوذ بالله من الشيطان الرجيم رواة مسلم .2015/4 دعاء الكرب لاإله إلا الله العظيم الحليم ، لاإله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم متفق عليه قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً صحيح . صحيح سنن ابن ماجه(959/3) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له . صحيح .صحيح الترمذي 168/3 دعاء الفزع لا إله إلا الله متفق عليه ما يقول ويفعل من أذنب ذنباً ما من عبد يذنب ذنباً فيتوضأ فيحسن الطهور ، ثم يقوم فيصلي ركعتين ، ثم يستغفر الله لذلك الذنب إلا غُفر له صحيح صحيح الجامع 173/5 من استصعب عليه أمر اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً رواة ابن السني وصححه الحافظ . الأذكار للنووي ص 106 ما يقول ويفعل من أتاه أمر يسره أو يكرهه كان رسول الله عليه وسلم إذا أتاه أمر ه قال :الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات و إذا أتاه أمر يكرهه قال : الحمد الله على كل حال صحيح صحيح الجامع 201/4 كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره أو يُسر به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى حسن . صحيح ابن ماجه 233/1) مايقول عند التعجب والأمر السار سبحان الله متفق عليه الله أكبر البخاري الفتح441/8 في الشيء يراه ويعجبه ويخاف عليه العين إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق صحيح. صحيح الجامع 212/1.سنن أبي داود286/1 . اللهم اكفنيهم بما شئت رواه مسلم 2300/4 حاب ، وهازم الأحزاب ، اهزمهم وانصرنا عليهم رواه مسلم 1363/3 دعاء صلاة الاستخارة قال جابر بن عبدالله رضي الله عنهما : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يُعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كما يعلمُنا السورة من القرآن ، يقول : إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، و أ ستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر -يسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجلة و اجله - فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجله و أجله - فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ، ثم أرضني به رواه البخاري146/8 كفارة المجلس من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : " سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك . صحيح. صحيح الترمذي 153/3 دعاء القنوت اللهم أهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما أعطيت ، وقني شر ما قضيت ، فإنك تقضي و لا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، تباركت ربنا وتعاليت صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك " صحيح. صحيح ابن ماجه 194/1 اللهم إياك نعبد ، و لك نُصلي ونسجد ، وإليك نسعى ونحقدُ ، نرجُو رحمتك ، ونخشى عذابك ، إن عذابك بالكافرين ملحق ، اللهم إنا نستعينك ، ونستغفرك ، ونثني عليك الخير ، ولا نكفرك ، ونؤمن بك ونخضع لك ، ونخلع من يكفرك . وهذا موقف على عمر رضي الله عنه . إسناد صحيح . الأوراد171/2-428 مايقال للمتزوج بعد عقد النكاح بارك الله لك ، وبارك عليك ، وجمع بينكما في خير صحيح. صحيح سنن أبي داود 400/2 اللهم بارك فيهما وبارك لهما في أبنائهما رواه الطبراني في الكبير وحسنه الألباني. آداب الزفاف ص77) على الخير والبركة وعلى خير طائر رواه البخاري 36/7 ( طائر : أي على أفضل حظ ونصيب ، وطائر الإنسان : نصيبه) ما يقول ويفعل المتزوج إذا دخلت على زوجته ليله الزفاف يأخذ بناصيتها ويقول : اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جلبت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جُلبت عليه حسن . صحيح ابن ماجه 324/1 الدعاء قبل الجماع لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله قال : بسم الله ، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ، فإنه يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره شيطان أبداً متفق عليه الدعاء للمولود عند تحنيكه كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يؤتي بالصبيان فيدعو لهم بالبركة ويحنكهم صحيح . صحيح سنن أبي داود 961/3) (التحنيك : أن تمضغ التمر حتى يلين ، ثم تدلكه بحنك الصبي) ما يعوذ به الأولاد أعوذ بكلمات الله التامة ، من كل شيطان وهامه ، وكل عينِ لامه رواه البخاري الفتح 408/6 من أحس وجعاً في جسده ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل : بسم الله ، ثلاثاً ، وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقُدرته من شر ما أجد وأحاذر رواه مسلم1728/4 مايقال عند زيارة المريض ومايقرأ عليه لرقيته لابأس طهور إن شاء الله رواه البخاري 118/4 اللهم اشف عبدك ينكأ لك عدواً ، أو يمشي لك إلى جنازة صحيح . صحيح سنن أبي داود 600/2 مامن عبد مسلم يعود مريضاً لم يحضر أجله فيقول سبعة مرات : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك إلا عوفي صحيح . صحيح الترمذي 210/2 بسم الله أرقيك من كل شئ يؤذيك ، من شر كل نفس ، وعين حاسدة بسم الله أرقيك ، والله يشفيك صحيح . صحيح الترمذي 287/1 أذهب الباس ، رب الناس ، إشف وأنت الشافي لاشفاء إلا شفاء لايُغادر سقماُ رواه البخاري الفتح 131/10 تذكرة في فضل عيادة المريض قال صلى الله عليه وسلم : إن المسلم إذا عاد أخاه لم يزل في خرفة الجنة صحيح. صحيح الترمذي 285/1 قيل ما خُرفة الجنة ؟ قال : جناها . وقال صلى الله عليه وسلم :" مامن مُسلم يعود مُسلماً غُدوة ، إلا صل عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُمسي ، وإن عاده عشيةَ إلا صلى عليه سبعون ألف ملكِ حتى يُصبح وكان له خريف في الجنة صحيح . صحيح الترمذي 286/1 مايقول من يئس من حياته اللهم اغفر لي وارحمني وألحقني بالرفيق متفق عليه اللهم الرفيق الأعلى رواه مسلم1894/4 كراهية تمني الموت لضر نزل بالإنسان لايدعون أحدكم بالموت لضر نزل به ولكن ليقل : اللهم أحيني ماكنت الحياة خيراً لي ، وتوفني إذا كانت الوفاة خيراً لي متفق عليه من رأى مببتلى من رأى مُبتلى فقال : الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به ، وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلاً لم يُصبه ذلك البلاًء صحيح. صحيح الترمذي 153/3 تلقين المحتضر قال صلى الله عليه وسلم : لقنوا موتاكم قول : لاإله إلا الله رواه مسلم 631/2 من كان آخر كلامه لاإله إلا الله دخل الجنة صحيح . صحيح سنن أبي داود 602/2 الدعاء عند إغماض الميت اللهم اغفر ( لفلان) ورفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه رواه مسلم 634/2 مايقول من مات له ميت مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول :" إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها . إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها رواه مسلم 632/2 الدعاء للميت في الصلاة عليه اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله . ووسع مُدخلهُ . واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار ) رواه مسلم 663/2 اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لاتحرمنا أجره ولاتضلنا بعده صحيح. صحيح ابن ماجه 251/1 اللهم إن فلان بن فلان في ذمتك ، وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار ، أنت الغفور الرحيم صحيح . صحيح ابن ماجه 25/1 اللهم عبدك وابن عبدك وابن امتك إحتاج إلى رحمتك ، وأنت غني عن عذابه ، إن كان مُحسناً فزده في حسناته ، وإن كان مُسئاً فتجاوز عنه واه الحاكم ووافقه الذهبي . انظر أحكام الجنائز للألباني ص159 وإن كان الميت صبياً اللهم أعذه من عذاب القبر حسن . أحكام الجنائز للألباني ص161. اللهم اجعله فرطاً وسلفاً ، وأجراً موقوف على الحسن - البخاري تعليقاً عند ادخال الميت القبر بسم الله وبالله ، وعلى ملة رسول الله ( أو على سُنة رسول الله ) صحيح. صحيح الترمذي 306/1 مايقال بعد الدفن كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا فرغ من دفن الميت وقف عليه فقال :" استغفروا لأخيكم وسلوا له التثبيت فإنه الآن يُسأل دعاء زيارة القبور السلام عليكم أهل الديار ، من المؤمنين والمسلمين ويرحم الله المُستقدمين منا والمستأخرين وإنا ، أن شاء الله بكم للاحقون رواه مسلم 671/2 دعاء التعزية .. إن لله ماأخذ وله ماأعطى . وكل شئ عنده بأجل مُسمى ...فلتصبر ولتحتسب متفق عليه

شاطر
 

 لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عابر سبيل
عابر سبيل


♣♣♣« المدير العام »♣♣♣

معلومات اضافيه للعضو
♣♣ الجنس» ♣♣ الجنس» : ذكر
♣♣ مشَارَڪاتْي » ♣♣ مشَارَڪاتْي » : 33128
♣ ♣ نقاط» ♣ ♣ نقاط» : 98890
♣ ♣ العـمْرّ» ♣ ♣ العـمْرّ» : 39

لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في  عاشوراء ؟؟؟؟  Empty
https://alforqan.ahlamontada.com

لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في  عاشوراء ؟؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟؟    لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في  عاشوراء ؟؟؟؟  Emptyالثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 23:28


حائري في كتابها : ((المتعة )) !! وها نحن ننقلها كما ذكرتها !!

1- الثواب الإلهي :

بعض من أجاب عن سبب ممارسته لهذا الزواج أنه فعله طلباً
للثواب الديني . فتقول د. شهلا : ( الاعتقاد شائع بأن ممارسة المتعة تجلب
الثواب الإلهي )( المتعة ص122 ) وتقول : ( إن رجال الدين لا يترددون في التشديد
على الثواب الذي يكسبه ممارسو
زواج المتعة )( السابق ص120) ولكن سرعان ما يتناقض هذا الكلام بمجرد طرح
سؤال لمن يسمون رجال الدين
الشيعة :
أترضاه لأختك ؟! أترضاه لأمك ؟! أترضاه لأبنتك ؟!
ويكون الجواب دائماً لا لا لا !! إذن فلا أجر ولا ثواب إلا
إذا كانت التي تقوم به غير بنات رجال الدين !! أما إذا طلب من أحدهم يد ابنته
للزواج بها متعة فيصبح عاراً وخزياً وعيباً وقلة حياء !! والخلاصة أن حكاية
الثواب الديني أكذوبة وأحبولة نصبوها ليتنقلوا بين أحضان النساء المخدوعات
زاعمين أن للجميع الأجر والثواب حتى يخمدوا جمرة غضب الناس ويقضوا على كل فضيلة
باسم المتعة !! وبقي عندي سؤال هام :
لماذا لا
يوجد أجر ولا ثواب في الزواج الشرعي الذي أحله رب الأرباب ؟! خبرونا يا أولى
الألباب ؟
 
2- اللذة الجنسية :

جميع الرجال – تقريباً – ذكروا أن السبب الحقيقي هو البحث
عن اللذة الجنسية فكانت بادرة طيبة وصادقة بعكس من زعم أن هدفه هو الثواب
الديني !! لأنه علم كذبه بمجرد طلب ذلك منه في إحدى محارمه فيجيب بالرفض التام
والقاطع !! بل إن د. شهلا حائري خلصت في بحثها إلى أن الرجال ( يشددون كلهم
تقريباً على أن الشهوة الجنسية هي دافعهم الأساسي لعقد زواج متعة ) ( السابق
ص271 ) وذلك بعد أن استمعت إلى إجابتهم ومنها إجابة حجة
الدكتور أنواري حيث يقول : ( مارس الرجال المتعة لإشباع رغباتهم الجنسية )(
السابق ص262 ) ويقول الملا باك : ( في حين أن الرجل لا يسعى إلا لإشباع رغباته
الجنسية ) (السابق ص231 ) ويقول الملأ أمين أغا : ( إن زواج المتعة للرجال غير
المتزوجين أو للمحتاجين هو للجنس فعلاً ) ( السابق ص242 )
 
3- المال :
 لئن كان دافع الرجل لممارسة المتعة هو
الجنس فإن
دافع المرأة هو (( المال )) يقول الدكتور أنواري : ( أما النساء فيمارسنه
لتامين معيشتهن ) ( السابق ص262 ) وعندما تسأل د.شهلا حائري داعية شيعية اسمها
فاطي خانم (عن دوافع المرأة لعقد زواج متعة أجابت من دون تردد : ” المال ” ) (
السابق ص179 ) وأحد الملالي يقول : ( بأن دافع المرأة مادي في حين أن دوافع
الرجل جنسية ) ( السابق ص233 ) ومن المعروف عند كل أمم الأرض مسلمها وكافرها أن
دافع العاهرة المومس هو أولاً وأخيراً مادياً!!ودافع الزاني هو جنسياً !!
4
- تحدي عمر بن الخطاب رضي الله عنه !!! :

يقول ملا شيعي : ( يمارسنها لعصيان أمر عمر ( الخليفة
الثاني ) القاضي بتحريم المتعة ) المتعة ص237 أقول : لا ريب أن أذناب المجوس
وأحلاس الشعوبية يبغضون الخليفة الثاني أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله
عنه بغضاً لا مثيل له وهم معذورون في بغضهم هذا لأسباب عديدة منها : أن هؤلاء
لم يخالط الإسلام بشاشة قلوبهم ومنها : أن الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه
هو من أسقط أكبر إمبراطورية فارسية مجوسية ومنها أن جيوشه كانت ظاهرة منصورة
تسيح في أرجاء المعمورة لإطفاء الشرك ونشر الإسلام وتكسير الأصنام وأصبحت
الدولة الإسلامية أكبر إمبراطورية في عصر عمر بن الخطاب فهل من مدكر ؟! وانتقل
الحقد من الآباء إلى الأبناء والأحفاد حتى اليوم فيا للعجب !!
من حرم المتعة !!
يخدع آيات وحجج
الاثنى عشرية أتباعهم ويقولون : أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه هو الذي حرم
زواج المتعة تقول د. شهلا حائري : ( ويخلص العلماء
الشيعة إلى
القول أن عمر بن الخطاب وليس النبي صلى الله عليه وسلم هو الذي حرم المتعة
واعتبرها زنى . ويقولون إنه عاقب ممارسيها بالرجم حتى الموت وإن شدة هذه
العقوبة بلغت حداً أرغم أشد مؤيدي ممارسة المتعة على السكوت خوفاً من العقاب )
( السابق ص99)
 
لماذا حرم عمر بن الخطاب المتعة ؟!

أنا هنا أسترسل مع
الشيعة
الاثنى عشرية وأمضي روايا لوجهة نظرهم ليعرف كل مسلم بشاعة قصصهم ليس إلا !!
تقول د. شهلا حائري : ( وأحد أكثر الاتهامات الشيعية إثارة للاهتمام ينسب إلى
عمر دوافع شخصية لتحريم المتعة ) ( السابق ص100 ) فما هي دوافع عمر بن الخطاب
الشخصية لتحريم المتعة ؟! لم تذكر د. شهلا هذه الدوافع في كتابها وجعلت الأمر
مبهما !! فقمت بالبحث عن هذه الدوافع المزعومة لا سيما وقد ذكرت شهلا أنها
اتهامات شيعية لعمر رضي الله عنه فإليك ما تشيب له رؤوس الولدان وتقشعر له
الأبدان . إليك قصة لا يمكن تصديق صدورها من أفسل إنسان وأخون إنسان !! فما
بالك برابع الخلفاء الراشدين رضي الله عنه !!
 
قصة سبب تحريم أمير المؤمنين عمر للمتعة !!

والقصة المفتراة – والتي هي طعن وتجريح في علي أكثر من عمر
- تشرح دوافع عمر رضي الله عنه لتحريم زواج المتعة فماذا تقول قصة
الشيعة
الاثنى عشرية المفتراة حول دوافع عمر لتحريم المتعة !! وقد رواها رئيس العلماء
العامل العالم ……….. الخ نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية
2/320 : ( ويحكى في سبب تحريم عمر لمتعة النساء أنه قد طلب أمير المؤمنين عليه
السلام إلى منزله ليلة فلما قضى من الليل جانب طلب منه أن ينام عنده فنام فلما
أصبح الصبح خرج عمر من بيته معترضاً على أمير المؤمنين عليه السلام بأنك قلت
بأنه لا ينبغي للمؤمن أن يبيت ليلة عزبا إذا كان في البلد وها أنت هذه الليلة
بت عزبا فقال أمير المؤمنين عليه السلام وما يدريك أنني بت عزبا وأنا هذه
الليلة قد تمتعت بأختك فلانة فأسرها في قلبه حتى تمكن من التحريم فحرمها ) وهنا
أيضاً لا يحسنون الوضع والتلفيق فلماذا ينام علي رضي الله عنه عند عمر رضي الله
عنه ؟ ألم يكن بيته في المدينة نفسها ؟ ثم تقولون أن عليا كان يكره عمرا فلماذا
يسامره وينام عنده ؟ وهل يعقل أن تصدر هذه الخيانة من علي رضي الله عنه في حق
من استضافه في بيته ؟ أخزاكم الله !! ألا تخجلون وتستحون ؟! أهذه قصص تدعمون بها متعتكم ؟! أمن أجل ترويج متعتكم تخترعون هذه الحكايات البذيئة التي تظهر
علياً خائناً للأمانات وهاتكاً للحرمات ؟! إن علياً رضي الله عنه بريء تمام
البراءة طاهر تمام الطهارة مما يدعيه هؤلاء السخفاء الذين شوهوا جهاده الباهر
وسيرته العطرة كما شوه المسيحيون سيرة عيسى عليه السلام .
 
حرمها عمر فلماذا لم يحللها علي ؟!

حتى الكذب لا يحسنونه !! فهم يزعمون أن عمرا رضي الله عنه
هو الذي حرم المتعة وينسون أن الفاروق هو الخليفة الثاني وعليا رضي الله عنه هو
الخليفة الرابع فلماذا لم يحللها أثناء خلافته التي هي لاحقة لخلافة عمر وليست
سابقة لها ؟! لقد كان رضي الله عنه صاحب القوة والسلطان فلماذا لم يصدر بياناً
يعلن فيه أنها حلال زلال ؟! – مع العلم أن القرآن والسنة قد حرما المتعة ولم
تحللها إلا الاثنى عشرية – وسؤال آخر هام لقد نسبتم روايات المتعة لمحمد الباقر
وجعفر الصادق رحمهما الله تعالى فهلا ذكرتم لنا أسماء نسائهم من المتعة ؟ وما
أسماء أولادهم من المتعة كذلك ؟ الإجابة بسهولة هي عدد نساء المتعة صفر !! أي
لا شيء !! وعدد أولاد المتعة صفر !! أي لا شيء !! وقد يقول جاهل : كان العصر
عصر تقية فلم يتمكنوا من ممارسة المتعة !! أقول له روايتكم تقول لا تقية في
المتعة هذا أولاً وثانياً معكم دولة اسمها إيران يحكمها الآيات والحجج من طهران
فهلا أخبرتمونا وذكرتم لنا هل يمارس المتعة حكام طهران أم لا ؟! وكم عدد وأسماء
أولادهم من المتعة ؟ ويبقى أهم سؤال في الموضوع بل هو اختبار يكشف لنا هل
المتعة حلال أم حرام ؟ زواج شرعي أم زنا عامي ؟ والسؤال هو : هل يرضى آيات وحجج
الاثنى عشرية بالمتعة لبناتهم وقريباتهم ؟! طبعاً الجواب قد نقلته في أعداد
سابقة وسأعززه في هذا البحث عن المتعة في العراق فإلى التفاصيل :
 
المتعة في الماضي والحاضر بالعراق !!
كانت المتعة شبه محصورة في النجف وكربلاء وهي المدن المقدسة
عند اثنى عشرية العراق والعالم !! حتى تاريخ 9/4/2003م وهو تاريخ سقوط بغداد
بأيدي أمريكا والاثنى عشرية وقد تغير الوضع في العراق بعد ذلك بالذات في جنوب
العراق فيما يخص المتعة فتعالوا معنا نطل إطلالة سريعة على المتعة في الماضي أي
قبل 9/4/2003م والحاضر أي بعد 9/4/ 2003م :
 
النجف المقدسة مدينة للمتعة !! في الماضي !!

انتشار المتعة في أماكنهم المقدسة لا يقتصر على إيران بل إن
أي مكان مقدس عند الاثنى عشرية لا بد من نشر المتعة فيه !! . تقول د. شهلا -
حفيدة أحد أكبر مراجعهم – : ( وتعتبر مدينة النجف المقدسة في العراق مركزاً
دينياً مهما بالنسبة للشيعة وتتمتع بنفس شهرة مدينتي مشهد وقم ) بل إنها قبل
أواخر الخمسينات كانت متفوقة على مشهد وقم !! كما تقول شهلا !! ليس في حفظ
القرآن الكريم أو سنة سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام ولا في العبادة بل في
المتعة !! فمدن
الشيعة المقدسة تتنافس فيما بينها على ترويج المتعة !! تقول شهلا : ( وقبل
التغيرات الاجتماعية والسياسية التي طرأت على العراق في أواخر الخمسينات كانت
النجف متفوقة على هاتين المدينتين لجهة رواج زواج المتعة فيها ) المتعة ص30
- انتشار المتعة !! وفتاوى الآية العظمى !! والحجة الصغرى
مقتدى !!
من يشاهد قناة المستقلة المتميزة خلال عرضها للشأن العراقي
من خلال أقوال بعض ضيوفها يدرك حجم كارثة المتعة في العراق بعد قيام جمهوريتهم
الثانية جمهورية العراق الأمريكي !! وسأضيف معلومات متميزة زيادة على ما ورد في
قناة المستقلة المتميزة والرائدة ونبدأ بفتوى الغلام مقتدى الصدر :
 
المتعة الجماعية وفتوى مقتدى !!

يقول الغلام مقتدى – جواباً على سؤال ورد إليه من إحدى
الزينبيات !! – كلاماً لا يصدقه عقل لولا أنه ممهور بختم مقتدى وتناقلته وسائل
الإعلام في الإنترنت ولم ينكر مقتدى هذه الفتوى أو يرد عليها فإلى صورة للسؤال
مع الجواب ( سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد المجاهد مقتدى الصدر ( أعزه
الله ) السيد المجاهد حفظكم الله : نحن جماعة من المؤمنات الزينبيات المناصرات
لجيش الإمام المهدي (عج) ونود أن نسأل سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد مقتدى
الصدر حفظه الله بأن جماعة من جيش الإمام قد وجهوا لنا دعوة لحضور حفلة متعة
جماعية في إحدى الحسينيات . وقد قالوا أن أجر المتعة مع الجماعة أكثر سبعين مرة
من التمتع منفردا . وقد سئلنا أحد السادة وكلاء الشيخ محمد اليعقوبي عن المتعة
الجماعية فنفى علمه بأي شيء يتعلق بهذا النوع من المتعة وقال أنها من البدع .
فهل يجوز لنا التمتع الجماعي ؟ علما أنه محصور بعدة ساعات فقط ( أي أقل من ليلة
) . وأن الغاية من هذه الحفلة هو سد رغبات جيش الإمام حصريا من الذين لا
يستطيعون النكاح لانشغالهم بالمعركة مع النواصب . وأن أجر التمتع يعود ريعه
لتجهيز جيش الإمام بالسلاح . أجيبونا جزاكم الله خير جزاء المحسنين . ((
الزينبية – أزهار حسن القرطوسي نيابة عن كوكبة الزينبيات 17/شوال/1426 )) .
 
جواب الغلام مقتدى الصدر

( بسمه تعالى : من المعلوم أن زواج المتعة حلال مبارك في
مذهبنا وقد حاول النواصب تشكيكنا فيها ومنعنا منها مخافة من أن يتكاثر أبناء
مذهبنا ويكثر عددنا ونصبح قوة كبيرة لذلك فإننا ندعوا أبناء المذهب عن عدم
التحوط من أي شيء يتعلق بزواج المتعة . وأن إقامة حفلات المتعة الجماعية هي من
الأمور التي أجازها مراجعنا العظام مع أخذ الحذر من عدم دخول أحد من غير
المسلمين أو أبناء العامة تلك الحفلات لئلا يطلعوا على عورات المؤمنات ولعل هذا
هو السبب في كراهية اليعقوبي لها . هذا ومن المعلوم أن التمتع مع أحد جنود جيش
الإمام أكثر أجرا من غيره لأنه يبذل دمه من اجل مقدم الإمام لذلك نرجوا من
الزينبيات عدم التبخل عليهم بشيء مما منحهن الله من نعمة بأجسادهن وأموالهن .
وأننا ندعوا الأخت الزينبية إلى مراجعة أحد وكلائنا المعتمدين لأخذ الأذن منه
في إقامة تلك الحفلات حتى تكون تحت مراقبة تامة وسيطرة مطلقة من قبل جيش الإمام
. وجزاكم الله خير جزاء المحسنين . مقتدى الصدر 23 / شوال /1426 ) أرجوا من
القارئ الكريم التعليق على هذه الفتوى الصدرية بما تستحقه لأني عجزت عن التعليق
على هذا الفحش الجماعي والذي لا يوجد حتى عند الكفار الفجار !! ويا للعجب !!
تركوا الصلاة مع الجماعة إلى المتعة مع الجماعة بسبب زيادة الأجر !!
 
تقرير شيعي مفصل عن المتعة في العراق !!

نشرت صحيفة القدس العربي في عددها رقم 5751 بتاريخ 18 ذو
القعدة 1428هـ الموافق 27/11/2007م تحقيقاً مميزاً ومفصلاً عن المتعة في العراق
مع كثير من القصص وكاتب التقرير هو الشيعي حسام علاء الدين ولتميزه نشر بعضه في
الصفحة الأولى تحت عنوان ( الميليشيات في العراق تمنع الحب وتنشر زواج المتعة
في السر لأن العرف يعتبره زنا ) ونُشر كاملاً في الصفحة الرابعة فهل اختلفت
المتعة في العراق عن المتعة في إيران ؟! وهل ما حصل في إيران بعد انتصار الثورة
الإيرانية الخمينية عام 1979م هو نفس ما حصل في العراق بعد احتلال بغداد بقوات
أمريكية بمساندة
الشيعة عام
2003م ؟! سنتعمد على التحقيق السابق لتميزه ولئن كاتبه شيعي فإلى مقتطفات من
التقرير والتحقيق الهام :
 
المتعة عند الآية العظمى !!

المتعة هي المتعة في العراق أو إيران أو أي مكان !! وكتبهم
الأربعة الأصلية الكافي والتهذيب والاستبصار ومن لا يحضره الفقيه هي نفسها
المرجع المعتمد عليه في كل البلدان !! والآيات هم الآيات !! آيات العراق أو
آيات إيران !!والتحقيق قد ورد فيه بعض أحكام المتعة عند أحد مراجعهم الأربعة
(1) الآية العظمى بشير ألنجفي فإلى بعض أقوال الآية العظمى حول المتعة :
تعريف وشروط المتعة
لا تختلف رغم اختلاف البلدان يقول الآية العظمى بشير ألنجفي
( أن من أهم الشروط هو التقاء الرجل والمرأة فتقول له زوجتك نفسي بمهر قدره كذا
وكذا ولمدة كذا فيقول لها قبلت الزواج !!! ) ما أسهله من زواج !! منتهى البساطة
( زوجتك نفسي ) ويقول هو ( قبلت ) !! أقول : إن أكبر الزناة لو سمع بهذا لضرب
أخماسا بأسداس وأجلب معه الوسواس الخناس وقال
لماذا أسمى
زاني يا ناس ؟ ما دام والمسألة مجرد ألفاظ بالفم !! وأعدكم بأنني سأحفظ هذه
الكلمات البسيطة وتحفظها معي كل زانية على وجه البسيطة ( زوجتك …… قبلت
تزويجك ) !!!! وإذا قبض علينا ونحن في حالة زنا قلنا هذا زواج متعة !! ولا
يستطيع أحد تكذيبنا أو إقامة الحد علينا !! وتحيا المتعة التي ألغت الحدود
الشرعية !! ويقول النجفي ( أهم ما فيه هو الاتفاق بين الطرفين على تحديد المدة
المطلوبة وتحديد المهر ) ولو سئلت هذا الآية أترضى لأبنتك أو قريبتك مثل هذا ؟!
أترضى لها بأن تلتقي بشخص وتتفق معه على مدة مطلوبة ومهر معين ثم ( تبيح جسدها
له وتسميه زواجاً ) !!!؟ وبدون علمك ؟! وأقول : يا قوم إن لم تكن المتعة هي
الدعارة !! فلا دعارة في الأرض !!
متعة وراء متعة بدون توقف !!
يبيح الآية العظمى ويجيز للمرأة التي انقطع عنها الحيض
بالتمتع متعة وراء متعة فوراً وبدون توقف لعدة أو غيرها فالعدة كلام فارغ !!
يقول الآية العظمى بشير النجفي ( أن المرأة التي انقطع الحيض عنها لا تمسك مدة
بعد انتهاء فترة زواج المتعة بل يمكنها أن تتزوج مباشرة زواجاً آخر من دون
إتمام العدة ) وهو هنا يبيح للمرأة أن تتمتع بعشرة رجال في اليوم الواحد أو
أكثر حسب قدرتها على التحمل !! وإذا كانت المتعة لمدة ساعة فتستطيع التمتع
بعشرة رجال في اليوم !! وفي الشهر 300 رجل !! وعلى أقل تقدير تكون قد تمتعت بـ
3000 رجل في العام الواحد !! وفي عشرة أعوام 30,000 رجل !! ولو جاريناهم في هذه
السخافة والسقاطة لقلنا امرأة لثلاثين ألف زوج !! فهل هذا من الإسلام ؟! وهل
يرضى عاقل أو مجنون بمثل هذا الفحش والمجون ؟!
ليس لها أي حقوق إلا أجرة الجماع !!
حتى يتبين الحق من الباطل !! والصدق من القول العاطل !!
تعالوا نرى حقوق امرأة المتعة لنعرف هل هي زوجة أم عاهرة ؟؟!! فقد جاء في
التقرير ( ويعرف أن زواج المتعة لدى
الشيعة لا
تترتب عليه أية حقوق أخرى غير المهر المتفق عليه فليس هناك من ورث ترثه المرأة
أو يرثه الرجل ولا من حق هذه المرأة المطالبة بأن يكون لها بيت خارج الاتفاق
الأول ) تماماً مثل العاهرة !! فليس لها إلا المبلغ المتفق عليه !! وهو يسمى (
أجر البغي ) !! وتسمية
الشيعة له
(مهراً) لا يجديه نفعاً ولا يغير من حقيقته شيئاً !!
 
أسباب المتعة في العراق !! نفس أسبابها في إيران وفي كل
مكان ومنها : -

1- اللذة الجنسية / يقول حسن علاء الدين كاتب التقرير ( لكن
الهدف الرئيسي كان واحداً اللذة ) وذلك هو هدف الزاني دائماً !!
2- المال / التقى كاتب التحقيق بنساء كثيرات مارسن المتعة
وذكرن له أسباب ممارستهن لها وهذه بعضها تقول (( س . م )) : ( …… فما كان
أمامي إلا أن أتزوج لأكثر من مرة زواج متعة وحتى أتمكن من كسب المال بالدرجة
الأولى ) وتقول (( أ .. ح )) ( كما أن وضعي المادي لم يتغير فراتبي نفسه ووضع
أهلي المادي سيئ جداً : لهذا اضطررت للزواج من مدير الدائرة التي أعمل فيها )
طبعاً متعة وتفاصيل لقائها بمديرها تجده مفصلاً تحت عنوان متعة مع المدير
والخروج من الباب الخلفي
3- الثواب الإلهي / بعد أن عرضوه حسب الفقه الشيعي وذكروا
تعاليمه وما فيه من ثواب إلهي وأنه حلال انتشر في الجامعات العراقية وبالذات
جامعات الجنوب تقول الشيعية سعاد الوائلي ( هذه التعاليم وما فيها من تفصيلات
كثيرة استهوت شباب الجامعات العراقية بشكل عام والجنوبية بشكل خاص لعقد هذا
الزواج ابتعاداً عن الحرام الذي قد تصل إليه أية علاقة بين الشباب , وفي الوقت
نفسه يستطيع عمل أي شيء مع هذه الفتاة تحت اسم زواج المتعة ) وكل هذا الثواب
والابتعاد عن الحرام بمنتهى السرية ولا يعرف الأهل بذلك ولا أحد من الرعية لأن
المتعة كما يقول الآيات فعل خير !!!!
4- مخالفة عمر / يا عمر يا ناشر الإسلام ومبيد الكفرة
الطغام ويا فاتح الفتوحات العظام ويا قاهر أعظم قوتين في الأرض عرفها الناس في
تلك الأيام يا عمر لماذا حرمت
المتعة دون أسباب مقنعة ؟! هذا ما يروجه شيعة العراق ليخدعوا العوام !! كما
خدعوهم في إيران وغيرها من البلدان !! وهذا ما ينقله الشيعي حسن علاء الدين عن
بعض الباحثين حيث قال ( ……. إلا أن الخليفة الثاني عمر بن الخطاب حرمه من
دون أعطاء الأسباب المقنعة لهذه الحرمة ) !! حرام عليك يا عمر !! القوم ينتظرون
منك الأسباب المقنعة لمنع الزنا بالمتمتعة !! وأنا نيابة عن عمر بن الخطاب
سأعطيهم سببا مقنعا جدا – حسب عقيدتهم – وهو غياب الإمام الثاني عشر الذي بسببه
تركوا صلاة الجمعة وصلاة الجماعة حتى يخرج من السرداب أو أي مكان !! فهلا تركتم
المتعة حتى يخرج إمامكم ويبيحها لكم ؟ وسبب آخر حقيقي وهام : هل ترضون هذه
المتعة لأخواتكم وبناتكم ؟!
 

هامش
(1) مراجع

الشيعة
الأربعة في النجف بالعراق هم 1- علي السيستاني وهو من أصل إيراني ولم يصل
الجمعة ولو مرة واحدة في حياته !! ولا يصلي الصلاة جماعة نهائياً !! ويحرمها
حتى يخرج الإمام الثاني عشر من السرداب أو من أي مكان !! والسيستاني لا يحفظ من
القرآن حتى جزء (عم ) بل ولا ربع جزء (عم) !! وكان له الدور الكبير في تعزيز
الاحتلال الأمريكي للعراق !! ( راجع صحيفة الرشد العدد 17 بتاريخ 10/7/1425هـ
الموافق 26/8/2004م والشرق الأوسط العدد 9404 بتاريخ 27/8/2004م والحياة العدد
15299 بتاريخ 10 محرم 1426هـ الموافق 19/2/2005م ومذكرات الحاكم الأمريكي
للعراق بعد الاحتلال بريمر لتعرف دور السيستاني الكبير في الاحتلال الأمريكي
للعراق !! )
2- بشير ألنجفي وهو باكستاني الأصل !! 3- محمد سعيد الحكيم
( ترجع أصول (( أسرة الحكيم )) إلى مدينة (( بروجرد )) الواقعة في إقليم
لورستان الإيراني !!!! ) مجلة البيان – وهي شهرية وفريدة جداً – العدد 245 /
محرم / 1429هـ يناير 2008م 4- محمد إسحاق فياض . والمرجعية الاثنى عشرية كاملة
- وليس السيستاني وحده وإن كان دوره أكبر من الجميع – هي التي ثبتت أقدام
الاحتلال الأمريكي في العراق وهذا يعرفه الخاص والعام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟؟
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أئمة الشيعة يمارسون إرهاباً فكرياً ضد أتباعهم
»  بدع الشيعة في عاشوراء
»  بدع وضلالات الشيعة في عاشوراء
»  الشيعة ويوم عاشوراء
» حتى البهائم زج بها الشيعة بطقوس عاشوراء !!



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقان :: Known to the islam :: الحـوار الشيعــي :: شبهات الشيعه وردها :: شبهات حول المتعه-
انتقل الى: